سعادة الوزير ميرزا يجتمع مع الوفد البرلماني من مجلس الدوما الروسي ويبحث مجالات التعاون المشترك

 

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه بهيئة الكهرباء والماء وفداً برلمانياً من مجلس الدوما بجمهورية روسيا الاتحادية الذي يزور مملكة البحرين حالياً برئاسة النائب رسول بوريسوفيتش بوتاشيف، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي.
وخلال الاجتماع رحب الوزير ميرزا بالوفد الروسي واستعرض معهم العلاقات الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، مشيداً بعمق تلك العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين ومدى حرص القيادة الرشيدة بمملكة البحرين حفظهم الله على تعزيز تلك العلاقات، ومؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات التي تسمح لتبادل الخبرات والتجارب المشتركة بين البلدين الصديقين.
وقدم الوزير للوفد عرضاً مرئياً حول توجهات الحكومة الموقرة بالنسبة لمشاريع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وأهم الانجازات التي تحققت في هذه المجالات بمملكة البحرين وفرص الاستثمار المتاحة للشركات العالمية.
من جانبهم عبر وفد مجلس الدوما الروسي عن بالغ سرورهم بزيارتهم لمملكة البحرين واعربوا عن شكرهم وتقديرهم لوزير شئون الكهرباء والماء والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب متمنين للبحرين وشعبها دوام الرفعة والتقدم والازدهار.
حضر الاجتماع المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء، والمهندس عبدالله سعد الحويحي مستشار بالهيئة ومدير ادارة العلاقات العامة والدولية، والمهندسة جهان المرباطي المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة، والدكتور أحمد هاشم مستشار الوزير.

 

29/02/2016
  تعرفة الكهرباء و الماء (2016)
 
   
06 أبريل 2016 - 18:39 مساءاً
القدرة المتاحة
الاستهلاك
3745 ميجاوات
1556 ميجاوات

 

01 مايـــو 2016 -  08:00  صباحاً
المخـزون المتوفر
المــــوٌزع
495.40 م. ج.
153.99 م. ج.

الحكومة الإلكترونية

To invest in Bahrain, visit
Business Friendly Bahrain - Invest in Bahrain

 عدد الزوار= 3392189
© جميع الحقوق محفوظة لهيئةالكهرباء والماء 2011