كيف تتقدم بطلب تركيب خدمة جديدة أو طلب إضافة لخدمة موجودة مسبقاً ؟

كيف تتقدم بطلب تركيب خدمة جديدة أو طلب إضافة لخدمة موجودة مسبقاً ؟

إن خدمة تركيب التوصيلات الجديدة للكهرباء والماء وتركيب العدادات وطلب الخدمة الإضافية لخدمة موجودة مسبقاً تعد مشروع إنشاء جديد ويبدأ الشروع فيه حال تقديم الطلب.  يتم تقديم جميع الطلبات من خلال إدارة خدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

المتطلبات العامة:

  1. ملء اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية وطلب الخدمة العامة - للحصول على الاستمارة أضغط هنا
  2. إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لطلبات الأفراد و نسخة من السجل التجاري لطلبات المنشآت التجارية (كما يجب إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لمقدم الطلب)
  3. نسخة من إجازة البلدية للبناء
  4. نسخة من بطاقة العنوان الصادرة من الجهاز المركزي للمعلومات
  5. نسخة من شهادة المسح
  6. نسخة من خارطة الجوية للموقع
  7. نسخة من وثيقة الملكية
  8. رقم حساب لبنك محلي لتسديد الفواتير الشهرية. لمعلومات أكثر و لقائمة البنوك أضغط هنا
  9. تسديد كافة المستحقات على المشترك عند التقدم بطلب لأي خدمة.
  10. توفير عنوان البريد الإلكتروني
  11. للمستأجرين إبراز عقد الإيجار الأصلي و نسخة منه (الأصل للمعاينة فقط) و رسالة عدم ممانعة من المالك

للحصول على قائمة المتطلبات أضغط هنا

لطلبات الكهرباء: إضافةً إلى المتطلبات العامة أعلاه ينبغي جلب التالي:

  • استمارة طلب التزويد بالتيار الكهربائي والتي يشترط ختمها من قبل المتعهد الكهربائي المصرح - للحصول على الاستمارة أضغط هنا و للحصول على ملحق تفاصيل التركيبات الكهربائية أضغط هنا
  • يشترط تقديم استمارة الشروط الصادرة من إدارة توزيع الكهرباء

بعد اكتمال البناء و التركيبات الكهربائية الداخلية للمبنى يشترط تقديم شهادة إتمام وفحص التركيبات الكهربائية  والتي يشترط ختمها من قبل المتعهد الكهربائي المصرح ليتم تركيب العداد / العدادات و تفعيل الخدمة شريطة تقديم رسالة عدم الممانعة لتوصيل الخدمة و هذه الرسالة تصدر من قبل الجهات المختصة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني - للحصول على الشهادة أضغط هنا

لطلبات الماء: إضافةً إلى المتطلبات العامة أعلاه ينبغي جلب التالي:

  • استمارة طلب التزويد بالماء - للحصول على الاستمارة أضغط هنا
  • يشترط تقديم استمارة الشروط الصادرة من إدارة توزيع المياه
  • تقديم نسخة من الرسومات الخارجية لواجهة المبنى و للفلل تقديم نسخة من الرسومات السور الخارجي
  • الاستمارة المصدقة من إدارة ترشيد الكهرباء والماء الخاصة بنظام التمديدات المائية بعد اكتمال المشروع

س: ماذا تقدم لطلب الخدمة الفنية؟

المتطلبات العامة للخدمات الفنية للكهرباء و الماء:

  1. إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لطلبات الأفراد و نسخة من السجل التجاري لطلبات المنشآت التجارية (كما يجب إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لمقدم الطلب)
  2. رقم حساب المشترك الحالي (أن وجد)
  3. نسخة من إجازة البلدية للبناء أو الهدم
  4. نسخة من خارطة الجوية للموقع
  5. للمستأجرين إبراز عقد الإيجار الأصلي و نسخة منه (الأصل للمعاينة فقط) و رسالة عدم ممانعة من المالك
  6. نسخة من وثيقة الملكية
  7. تسديد كافة المستحقات على المشترك عند التقدم بطلب لأي خدمة.
  8. توفير عنوان البريد الإلكتروني

للطلبات الفنية للكهرباء: إضافةً إلى المتطلبات العامة أعلاه ينبغي تقديم التالي:

  • استمارة طلب الخدمة الفنية للكهرباء, للحصول على الاستمارة أضغط هنا
  • تقرير إدارة توزيع الكهرباء (للأراضي الفضاء)

للطلبات الفنية للماء: إضافةً إلى المتطلبات العامة أعلاه يشترط تقديم طلب الخدمة الفنية للماء, للحصول على الاستمارة أضغط هنا

لمزيد من المعلومات اتصل بمركز الاتصالات على هذا الرقم:  515555 17  والذي يعمل على مدار الساعة

 

29/02/2016
  تعرفة الكهرباء و الماء (2016)
 
   
06 أبريل 2016 - 18:39 مساءاً
القدرة المتاحة
الاستهلاك
3745 ميجاوات
1556 ميجاوات

 

01 مايـــو 2016 -  08:00  صباحاً
المخـزون المتوفر
المــــوٌزع
495.40 م. ج.
153.99 م. ج.

الحكومة الإلكترونية

To invest in Bahrain, visit
Business Friendly Bahrain - Invest in Bahrain

 عدد الزوار= 3392189
© جميع الحقوق محفوظة لهيئةالكهرباء والماء 2011