كيف تتقدم لهيئة الكهرباء والماء/إدارة خدمات المشتركين بطلب خدمة؟

للتقدم بأي من الطلبات أدناه (سكني أو تجاري)، يتطلب منك أولاً ملء اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية وطلب الخدمة العامة و تقديم المتطلبات التالية:

المتطلبات العامة:

  1. عنوان الخدمة  للعقار أو رقم حساب المشترك الحالي أو رقم العداد. 
  2. إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لطلبات الأفراد و نسخة من السجل التجاري لطلبات المنشآت التجارية (كما يجب إبراز بطاقة الهوية الأصلية السارية لمقدم الطلب)
  3. للمستأجرين إبراز عقد الإيجار الأصلي و نسخة منه (الأصل للمعاينة فقط)
  4. الضمان المالي (التأمين): يحدد بحسب حجم التوصيلات و الأحمال ونوع عداد الكهرباء / الماء, و تنطبق على جميع المشتركين عدا المالك البحريني.
  5. رقم حساب لبنك محلي لتسديد الفواتير الشهرية. لمعلومات أكثر و لقائمة البنوك أضغط هنا
  6. تسديد كافة المستحقات على المشترك عند التقدم بطلب لأي خدمة.

للقائمة الكاملة للمتطلبات أضغط هنا

المتطلبات الخاصة:

  1. لإعادة ارجاع خدمة الكهرباء/الماء: تنطبق عليها نفس المتطلبات العامة أعلاه.
  2. تحويل الاسم: إضافةً إلى لمتطلبات العامة أعلاه ينبغي دفع آخر مبلغ مستحق على الحساب.
  3. تغيير الساكن: إضافةً إلى لمتطلبات العامة أعلاه يتطلب توفير قراءة العداد/العدادات (للتأكيد على صحة القراءات يفضل تصوير العداد وتقبل الصورة على شاشات الهواتف المحمولة).
  4. طلب قطع الخدمة: ينبغي توفير عنوان المراسلة للفاتورة النهائية.
  5. طلب تحديث بيانات المشترك: لتحديث أو تعديل البيانات مثل عنون المراسلة, بيانات الاتصال, البريد الإلكتروني أو البيانات الأخرى الخاصة بالمشترك وملكية العقار.

لمزيد من المعلومات اتصل بمركز الاتصالات على هذا الرقم:  515555 17  والذي يعمل على مدار الساعة

 

29/02/2016
  تعرفة الكهرباء و الماء (2016)
 
   
06 أبريل 2016 - 18:39 مساءاً
القدرة المتاحة
الاستهلاك
3745 ميجاوات
1556 ميجاوات

 

01 مايـــو 2016 -  08:00  صباحاً
المخـزون المتوفر
المــــوٌزع
495.40 م. ج.
153.99 م. ج.

الحكومة الإلكترونية

To invest in Bahrain, visit
Business Friendly Bahrain - Invest in Bahrain

 عدد الزوار= 3392189
© جميع الحقوق محفوظة لهيئةالكهرباء والماء 2011