أحتفالات هيئة الكهرباء والماء بيوم البحرين الرياضي

احتفلت هيئة الكهرباء والماء باليوم الرياضي البحريني والذي يصادف اليوم ٧ فبراير ٢٠١٧م وذلك بإقامة فعاليات رياضية وحركية مميزة شارك فيها موظفو الهيئة، اشتملت على رياضة المشي و كرة القدم وذلك في ملعب كرة القدم في منطقة عوالي.

يأتي ذلك تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل لجميع موظفي الوزارات و الجهات الحكومية في هذا اليوم للاحتفاء باليوم البحريني الرياضي وذلك لممارسة الأنشطة الرياضية تعزيزاً لمفهوم الرياضة للجميع وتحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع من الناحية الصحية والاجتماعية.

وقد أشاد سعادة وزير شؤون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين علي ميرزا بهذه المبادرة من قبل صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل لممارسة النشاط الرياضي لما له من تأثيرات إيجابية من جوانب عديدة، فهي تسهم في زيادة الوعي بأهمية ممارسة النشاط الرياضي والثقافة الرياضية والصحية في حياة المواطنين وتعود بالصحة على الموظفين وتقلل من ظاهرة التغيب عن العمل لأسباب صحية مما يزيد في مستوى الإنتاجية وكذلك فإن هذه المناسبة المميزة لتعد فرصة لخلق اجواء صحية وصديقة بين الرؤساء والموظفين وبين الموظفين مع بعضهم البعض  خارج مواقع العمل .

وقد تقدم سعادة وزير شؤون الكهرباء والماء بالشكر إلى المنظمين وإلى جميع المسؤولين والموظفين الذين شاركوا في هذه الفعالية الوطنية المميزة.

حضر الفعالية سعادة وزير شؤون الكهرباء والماء د. عبدالحسين بن علي ميرزا و سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة و جميع المسؤولين بالهيئة وجمعٌ غفير من الموظفين

29/02/2016
  تعرفة الكهرباء و الماء (2016)
 
   
06 أبريل 2016 - 18:39 مساءاً
القدرة المتاحة
الاستهلاك
3745 ميجاوات
1556 ميجاوات

 

01 مايـــو 2016 -  08:00  صباحاً
المخـزون المتوفر
المــــوٌزع
495.40 م. ج.
153.99 م. ج.

الحكومة الإلكترونية

To invest in Bahrain, visit
Business Friendly Bahrain - Invest in Bahrain

 عدد الزوار= 3392189
© جميع الحقوق محفوظة لهيئةالكهرباء والماء 2011